4/1/2024

ويست بالم بيتش، فلوريدا، (2 إبريل 2024) – أعلنت USPA Global أن U.S. Polo Assn.، وهي العلامة التجارية الرسمية لرابطة بولو الولايات المتحدة (USPA)، قد حققت إيرادات قياسية بقيمة 2.4 مليار دولار في مبيعات التجزئة العالمية في عام 2023.
إن النمو القياسي للعلامة التجارية العالمية للرياضة هو نتيجة لتوسيع قيمتها الكبيرة الحالية في جميع المناطق حول العالم. U.S. Polo Assn. نجحت في تنفيذ استراتيجية نمو متوازنة، حيث زادت حصتها السوقية بشكل ملحوظ في الأسواق الأكثر نضجًا مثل شمال أمريكا وغرب أوروبا، مع تحقيق نمو هائل في الأسواق الناشئة، مثل آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط والهند. في الواقع، تهدف العلامة التجارية إلى أن تصبح شركة بقيمة مليار دولار في الهند وحدها، لأن العلامة التجارية U.S. Polo Assn. علامة تجارية قوية دولية والعلامة التجارية الأكثر مبيعًا لملابس الرجال غير الرسمية في البلاد.
تتمتع قيمة العلامة التجارية بحضور سريع النمو في 190 دولة، مع توفر أكثر من 1100 متجر بيع بالتجزئة بالعلامة التجارية U.S. Polo Assn.، وآلاف أماكن البيع بالجملة التي تمتد عبر المتاجر متعددة الأقسام وقنوات بيع السلع الرياضية وتجار التجزئة المستقلين وكذلك التجارة الإلكترونية. تواصل العلامة التجارية U.S. Polo Assn. صعود تصنيفات البيع بالتجزئة كواحدة من أكبر العلامات التجارية الرياضية العالمية المرخصة في العالم، وتحتل المرتبة الخمسة الأولى إلى جانب NFL وMLB وNBA وفقًا لمجلة License Global.
اعتمد التنفيذ القوي للعلامة التجارية U.S. Polo Assn. على التركيز العالمي في ما يتعلق بتوسيع متجر العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. نجحت العلامة التجارية في توسيع أسطولها العالمي إلى أكثر من 1100 متجر لـ U.S. Polo Assn.، وتستهدف تجاوز 1500 متجر خلال السنوات القليلة المقبلة. بالنسبة لعام 2023، تم تعزيز المتاجر الجديدة والمتاجر الاستراتيجية الحالية حول العالم بمفهوم العلامة التجارية والرياضة الأكثر شهرةً، مما يوفر للعملاء تجربة أصلية عند التعامل مع العلامة التجارية.
إن العلامة التجارية U.S. Polo Assn. أيضًا مبنية على استراتيجياتها الرقمية الناجحة لتحقيق نمو قياسي في التجارة الإلكترونية مع حوالي 50 موقعًا للعلامة التجارية بـ 20 لغة في 2023. تواصل العلامة التجارية U.S. Polo Assn. زيادة حضورها الرقمي وزخمها العالمي على وسائل التواصل الاجتماعي، مع وجود حوالي 8 ملايين متابع لها في جميع أنحاء العالم.
أشار جيه مايكل برنس، الرئيس والمدير التنفيذي لـ USPA Global قائلاً: ”لقد حقق فريقنا العالمي وشركاؤنا الااستراتيجيون في جميع أنحاء العالم أداءً ماليًا قياسيًا آخر في 2023 مع تحقيق العديد من الإنجازات عبر خطوط إنتاجنا وجهود توسعنا العالمي”. ثم أضاف قائلاً: ”نواصل وضع استراتيجيات المنتج والمتجر القوية، واستراتيجيات النمو الرقمية والدولية لزيادة تأثيرنا العالمي في المدن والأسواق الرئيسية بجميع أنحاء العالم، مع زيادة الاهتمام العام برياضة البولو”.
وأردف برنس قائلاً: ”على الرغم من العديد من التحديات على مدى السنوات العديدة الماضية التي واجهت قطاع البيع بالتجزئة العالمي،
تمكنت U.S. Polo Assn. من تجاوز هدفنا البالغ ملياري دولار قبل ثلاثة أعوام، ووضعنا الآن هدفًا جديدًا للوصول إلى جني 3 مليارات دولار، وتوفير 1500 متجر بالعلامة التجارية U.S. Polo Assn. في المستقبل القريب”.
وفقًا لتراث العلامة التجارية، حافظت العلامة التجارية U.S. Polo Assn. على ارتباط قوي برياضة البولو. بالتوقيع على عقد عالمي مميز متعدد السنوات مؤخرًا مع ESPN، أصبحت الرياضة المثيرة الآن شعبية لجمهور عالمي هائل، وتمتد إلى أجزاء كثيرة من العالم مع الوصول إلى ملايين الأسر والقنوات الرقمية المتعددة. تحتل بطولة U.S. Open Polo Championship® المفتوحة للبولو الأيقونية، التي تبثها ESPN، مكانة مع شركة النخبة من The Masters وKentucky Derby كواحدة من أرقى الفعاليات الرياضية الربيعية في البلاد.
بالإضافة إلى ذلك، تمتلك رابطة USPA الآن مركز USPA الوطني للبولو (NPC)، الوجهة الأولى لهذه الرياضة في أمريكا الشمالية. حقق موسم البولو الأمريكي عالي الأهداف لعام 2024 عدد حضور قياسيًا ومبيعات كاملة في أيام الأحد، في أفضل لعبة بولو في العالم في الفترة من يناير إلى إبريل. يقع هذا المكان الرائع في مقاطعة بالم بيتش الجميلة بولاية فلوريدا، ويمتد على مساحة 160 فدانًا، ويشمل العديد من ملاعب البولو العشبية، والمطاعم الفاخرة، وملاعب التنس، ومقاعد الاستاد، ومسبح، ومتجر NPC للبيع بالتجزئة. من المقرر إجراء تحديثات مثيرة للمنشأة ذات المستوى العالمي في عام 2025.
وأردف برنس قائلاً: ”نواصل التطلع إلى سبل وشراكات للتوسع في أسواق عالمية جديدة بالإضافة إلى مجالات أعمال جديدة ومبتكرة. إن الجمع بين هذه العوامل، مع ارتباطنا الأصيل برياضة البولو والتسويق المتميز للعلامة التجارية العالمية، هو العنصر الرئيسي لنجاحنا العالمي. أنا متفائل بشأن الأعمال العالمية للعلامة التجارية U.S. Polo Assn. التي تحافظ على مكانتها الرائدة بين أقرانها في القطاع مع اكتساب حصة في السوق وقدرتنا على جني أكثر من 3 مليارات دولار في المبيعات العالمية، وتوفير 1500 متجر بيع بالتجزئة بالعلامة التجارية U.S. Polo Assn. في السنوات القادمة”.
”اليوم، أنا فخور بأن أقول إن منظومة U.S. Polo Assn. العالمية لدينا شاملة للعلامة التجارية والرياضة، مع علامتنا التجارية العالمية المستوحاة من الرياضة التي تبلغ قيمتها 2.4 مليار دولار، ومنصة المحتوى الرياضي العالمية مع ESPN، وملكية المركز الوطني للبولو (NPC)، أحد أجمل وأرقى المرافق الرياضية.
نبذة عن U.S. Polo Assn. وUSPA Global
U.S. Polo Assn. هي العلامة التجارية الرسمية لرابطة البولو الأمريكية (USPA)، وهي الهيئة المُنظمة لرياضة البولو في الولايات المتحدة وواحدة من أقدم الهيئات الرياضية الحكومية في البلاد، حيث تأسست عام 1890. تقدم العلامة التجارية U.S. Polo Assn. ملابس للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات والأحذية في أكثر من 190 دولة حول العالم، وذلك بفضل قيمتها العالمية الكبيرة التي تُقدر بعدة مليارات من الدولارات، وانتشارها عالميًا من خلال أكثر من 1100 متجر تجزئة وآلاف نقاط التوزيع. ومن خلال صفقة متعددة السنوات تم إبرامها مؤخرًا مع ESPN، تمت إتاحة بث العديد من بطولات البولو الرائدة في العالم، برعاية U.S. Polo Assn.، مما أتاح للملايين من عشاق هذه الرياضة على مستوى العالم إمكانية مشاهدة هذه الرياضة المشوّقة لأول مرة.
يتم تصنيف U.S. Polo Assn. باستمرار ضمن أكبر جهات الترخيص الرياضية العالمية مع NBA وNFL وMLB وفق اختيار مجلة License Global. بالإضافة إلى ذلك، تحظى هذه العلامة التجارية المستوحاة من الرياضة بالتقدير في جميع أنحاء العالم من خلال منح جوائز للتطور العالمي، والتوسع، والترخيص، والنمو الرقمي. ونظرًا لنجاحها الهائل كعلامة تجارية عالمية، خصوصًا في السنوات الخمس الماضية، ظهرت U.S. Polo Assn. في Forbes, Fortune، وModern Retail، وGQ بالإضافة إلى Yahoo Finance و Bloomberg، من بين العديد من المصادر الإعلامية البارزة الأخرى حول العالم.
للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة uspoloassnglobal.com وتابع @uspoloassn.
USPA Global هي شركة فرعية تابعة لجمعية البولو الأمريكية وتدير علامة U.S. Polo Assn. التجارية العالمية التي تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدولارات، مما يوفر للرياضة مصدرًا طويل الأجل للإيرادات. كما تدير USPA Global أيضًا، من خلال شركتها التابعة، Global Polo Entertainment (GPE)، Global Polo TV، والذي يوفر محتوى خاص بالرياضة ونمط الحياة. للمزيد من المحتوى الرياضي، تفضل بزيارة globalpolo.com.