10/2/2019
بقلم: أوبي أنانوو
لقد أطلقت U.S. Polo Assn. موقعًا عالميًا جديدًا، وهو uspoloassnglobal.com، والذي سيتم إطلاقه في 100 دولة تقريبًا خلال 24 شهرًا المقبلة.
يضم الموقع الجديد، الذي تم تطويره بالتعاون مع شركتَي ترجمة اللغات Transperfect وNansen، أقسامًا مُخصّصة للمنتج، وتروي قصة العلامة التجارية التي يرجع تاريخها إلى عام 1890، وأخبارًا عن العلامة التجارية والحملات الدعائية. ستتوفر أيضًا تشكيلات رابطة بولو الولايات المتحدة (USPA)، ومن لا يريدون التسوق عبر الإنترنت يمكنهم استعراض متاجر البيع بالتجزئة العالمية للعلامة التجارية التي تضم أكثر من 1100 متجر.
تتوفر العلامة التجارية في 180 دولة، بما يزيد عن مليار دولار تأتي من أعمالها الدولية. تم إطلاق الموقع الجديد وترجمة محتواه أولاً في المملكة المتحدة، وسيبدأ إطلاقه في الدول الناطقة باللغة الإنجليزية، مثل أستراليا، ونيوزيلندا ، وجنوب إفريقيا، تليها إيطاليا، وألمانيا، واليابان، وأمريكا اللاتينية. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يتوفر الموقع بعدد 15 لغة بحلول أواخر عام 2020.
يقول جيه مايكل برنس الذي يشغَل منصب رئيس U.S. Polo Global Licensing ومديرها التنفيذي: لقد حقّقتْ العلامة التجارية نموًا ثنائي الرقم في العام الماضي خلال المواقع التقليدية وتتوقع، مع إطلاق الموقع العالمي ”تحريك مؤشر الإيرادات من أقل من 5 بالمئة من التجارة الإلكترونية في الوقت الحاضر إلى أرقام ثنائية في السنوات القليلة المقبلة“.
وأردفَ قائلاً ”أطلقنا في عام 2019 حملة تسويق رقمية متكاملة عبر العديد من المنصات لزيادة الوعي بالعلامة التجارية، وتحفيز المشاركة وزيادة الزيارات لمواقعنا، والتي تضاعفت عن العام السابق. لقد شهِدنا نموًا في الإيرادات ثنائي الرقم عن العام السابق، بتحفيز مباشر من هذه المبادرات الرقمية. ومع إطلاق إستراتيجية موقع الويب العالمية، نستهدف تحقيق نمو ثنائي الرقم لإيرادات التجارة الإلكترونية في السنوات القليلة المقبلة”.
لقد حققت U.S. Polo Assn. مبيعات عالمية تبلُغ 1.7 مليار دولار في عام 2018 ترجع في جزء منها إلى أعمالها الدولية في الهند، والصين، وروسيا الشرقية ، وأوروبا، والشرق الأوسط. ويقول برنس: لقد توسّعتْ العلامة التجارية هذا العام في ”90 بالمئة من دول العالم“.
ويُعتبر الموقع العالمي المحدّث بادرة ”لجدول أعمال نمو قوي” يضم أكثر من 500 متجر جديد، وبهذا يصل إجمالي عدد المتاجر إلى 1500 متجر وحجم المبيعات العالمية إلى 2.5 مليار دولار بحلول عام 2025. كما أخبر برنس أيضًا بخطط تشغيل إجمالي 750 متجر تجزئة في الهند بحلول عام 2025، حيث تُدير العلامة التجارية 360 متجرًا، وزيادة متاجرها للبيع بالتجزئة في الصين إلى 500 متجر.
ويقول أيضًا ”في الوقت الحالي، تُعتبر علامتنا التجارية واحدة من أولى العلامات التجارية في مجال الملابس التي تُطلق حسابًا تجاريًا على منصة وي تشات ونُعتبر إحدى العلامات التجارية الأسرع نموًا على موقع تي مول“.